اورنج الأردن تحصد المركز الأول محلياً بتقديم الخدمات الرقمية

احتلت اورنج الأردن المركز الأول على مستوى المملكة والسادس إقليمياً في تقديم الخدمات الرقمية التي توفّرها شركات الاتصالات لمشتركيها من خلال الأجهزة الخلوية والمحمولة.
 
 
جاء ذلك وفقا لدراسة أجرتها مجموعة المرشدين العرب عن الخدمات الرقمية التي يوفرها المشغلون في 19 دولة عربية، شملت كلا من الجزائر والبحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر والسعودية والسودان وسوريا وتونس والإمارات واليمن.
 
وقدمت الدراسة تقييما لخدمات الشركات وفقاً لعدة معايير، منها إمكانية الدفع عبر الإنترنت وتوفر الخدمة الذاتية وتوفر متجر ال ــeShop والعلامة التجارية الرقمية.
 
واكدت اورنج الأردن أن الشركة وضمن استراتيجيتها الخمسية 2020 تعمل على توفير أحدث الخدمات لمشتركيها، ووضعت نصب عينها الحاجة الملحة لرقمنة خدماتها بما يتناسب مع احتياجات مشتركيها، مؤكدةً أن نتيجة عملها الدؤوب كان حصولها على المركز الأول محلياً بتوفير هذا النوع من الخدمات كما حلت المركز السادس عربياً.
 
وبينت أن الشركة أطلقت العديد من الخدمات الرقمية، كما قامت بتحديث خدماتها السابقة، حيث وفرت حلولاً رقمية للخدمات الذاتية كتطبيق My Orange وخدمة الـe-Care التي أطلقت العام الماضي ومكن مستخدميه من تتبع حجم استهلاكهم، إلى جانب تمكينهم من إتمام عملية إعادة الشحن للبيانات ودقائق الاتصال والقيام بالدفع على الإنترنت، كذلك عبر تطبيق وموقع إلكتروني يتميزان بسهولة الاستخدام، إضافة إلى تمكينها المشتركين من إعادة شحن الحسابات المدفوعة مسبقاً ودفع فواتير الحسابات المدفوعة لاحقاً عبر خدمة e- اشحنلي و عبر بوابة Orange للدفع الإلكتروني، كما جددّت الشركة متجرها الإلكتروني eShop. (بترا)

10-حزيران-2018 10:32 ص

نبذة عن الكاتب